تطبيق كل سنة وانت طيب عيد ميلاد سعيد للاندرويد مجانا 

حمل الان من هنا مجانا
[url][/url] 

تطبيق كل سنة وانت طيب عيد ميلاد سعيد للاندرويد مجانا  Gy0-3LlaGAZx82A4dsUf2t0ylo8OHzbGlms73yZFXMCCuEOw0ha61mZV6eb0aHisn7Y=w300-rw
ازاى ممكن تنسى تقول لحد انت بتحبة كل سنة و انت طيب او عيد ميلاد سعيد اننا الان فى عصر شبكات التواصل الاجتماعى و التى دائما تعطيك التنبيهات بتاريخ ميلاد جميع الاصدقاء بعضنا و انا شخصيا كنت احد الاشخاص التى تعتقد ان ترك رسالة و كارت تهنئة و قول كل سنة و انت طيب او عيد ميلاد سعيد هو شىئ لا يترك اثر كبير و اننى يمكن ان اعتذر بانى قد ناسيت تاريخ ميلاد و لكن دعنى افجائك بما فجائنى انا شخصيا ان اكثر من 97% من الاشخاص يكنون مشاعر ايجابية للاشخاص الذين يتذكرون تاريخ ميلادهم او تاريخ ميلاد الاشخاص المقربون منهم ايضا ان ارسال رسالة عيد ميلاد سعيد او كلمة كل سنة و انت طيب حتى لو ارسلت بطريقة اتوماتكية فهى تترك انطبع جيد لدى الشخص كما ان ارسال كلمة كل سنة وانت طيب فى شكل بطاقة تهنئة او قول عيد ميلاد سعيد بشكل مبتكر تجعل الشخص يشعر بمشاعر ايجابية تجاهك مهما كانت نظرتة الاولية تجاهك و ان الاشخاص يرطبطون عاطفيان بكل من يعرف معلومات عنهم و يشعرون بالقرب من ف تذكر تاريخ الميلاد على التحديد هو اهم المعلومات و ان ارسال رسالة او صوره يها كلمة كل سنة و انت طيب او عيد ميلاد سعيد هو فالغالب اهم مظاهر ابداء الاهتمام و الذى يجعلك مقربا دائما مقربا من قلوب من تحب .
رابط التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=com.messages_wallpaper.birthday&hl=ar